بسم الغلاجيتك
حياكم الله في منتدى بسم الغلا جيتك

بسم الغلاجيتك


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

حياكم الله في منتدى بسم الغلا جيتك تحت ادارة مجنونكـS علمتني في لحظة الضعف ما أبكي..!! وكابرت بفراقكـ مع إني تألمت.. وعلمنتي في ساعة الضيق ما أشكي. واليوم ضاقت علي بس انا ما تكلمت لادمع في غيابكـ ولا لسان يحكي . بعدكـ إذا ضاقت علي دنيتي نمت S


شاطر | 
 

 ودي أسمع أنا أحبك قول خل ليالي الشوق تجيني*قول خل تطير الدنيا فيني ياللي كلمه منك ترسم الدنيا بعيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محسودين
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 74
نقاط : 367
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2009

مُساهمةموضوع: ودي أسمع أنا أحبك قول خل ليالي الشوق تجيني*قول خل تطير الدنيا فيني ياللي كلمه منك ترسم الدنيا بعيوني   الجمعة فبراير 26, 2010 10:19 am

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**
#بسم الله الرحمن الرحيم#
*************************************************
1428/6/12هـ .نهاية السنه.
شلة اكشن سهراتي
للكاتبات/M*E*R*A
&نبذه&هذه قصه أخذناها من حياتنا الواقعيه لكن طبعا راح يكون فيها=بعض
=الزياده والتحريف كي نحتفظ ببعض الذكرى لأنفسنا@@@
***********************************
حنا أربع بنات خالات ساكنين بالشرقيه ودايم مع بعض(تفو تفو مشالله)هههههه
الا العزوف كانت ساكنه بالرياض بس حاضره في قلوبنا دايم,,عايشين مثل
أي بنت عاديه ناكل ونشرب وننام عند بعض ,وندرس *على فكره كلنا ندرس بالمرحله الثانويه*ونحب ونحلم ونعشق*نحب الرقص ومستحيل نتجمع ومانرقص حتى لو كنا جالسين>صدق زوله>هههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جود*بنت حلوه وبيضاء ورشيقه وعمرها 17 وشعرها قصير نسبيا قاصته شمس ولونه كاكوي تحب دائما تكون انيقه وفيها لمسة دلع زايده حلاوتها حلا,وعندها عدسات لونهن ازرق’*عندها اخت اكبر منها اسمها وجد*تواضع وطيبه وقلب صادق صفات من اروع مايكون,وعندها اخو اكبر منها* اسمه فارس(شخصيه مهمه)وعندها اخوين اضغر منها
***************
غلا* بنت حلوه وبيضاء ورشيقه وعمرها 17 وشعرها خطيييييير مره على حد كتوفه قاصته مدرج ولونه احمر>الله يخلي الحنا>هههههههه*واذا جاه الاستهبال ماتشوفنا, وهي مره مره كيوت وكشخه وتفلها معها بسرعه,عندها عدسات لونهن بحري, وعندها ثلاث خوات كلهن أصغر منها
^^^^^^^^^^^^^^^^
فيافي*بنت حلوه وبيضاء ورشيقه وعمرها 17 شعرها قاصته فيوتشر ولونه اسود ورموشه طوال وسود لبسه كشخه وحلو نكاتيه لكن وقت الجد جد فيها احيانا نزعه>حب القياده’ وهذا الذي انقذنا في كثير من المواقف>فشكرا لهذه النزعه>عندها عدسات لونهن رمادي,وعندها اختين اكبر منها كلهن متزوجات الكبيره عندها>جواد,كأنه القمر مشالله والثانيه توها عروس وعندها اخت واخو اصغر منها
*******************
العزوف*بنت حلوه وبيضاء ورشيقه عمرها 17 وشعرها واصل لنصف ظهرها قاصته سبعه ونعومته مرره حلوه ولونه بني ولبسها مره ناااااعم وكشخه(كيوت)
هااااديه بطبعها , ودايم تحرق قلوبنا بكلمة خلاص خلاص والا لا بعدين,عندها عدسات لونهن اخضر>عندها اخوين أكبر منها (الاكبرأخو الكل>احم احم)اسمه ماجد والثاني اسمه فراس
################################

اليوم اخر يوم في الاختبارات وتبدأ الاجازه ياااااااااااااااااي فله
وبيروحون البنات(يعني شلة الاستهبال) عند غلا وراح ينامون هناك
رن الجرس في وسط الهدوء اللي يعم بيت غلا
غلا:فرح افتحي بسرررعه وصو البناات
فروحه:اووووه شالحاله كنك بتخليني اجلس معكم عااااد
غلا: اقوووووول لايكثر وقومي
قامت فرح منقهره بس يلا المهم اجلس معهم وافلها بدل هالتلفزيون
غلا: ياليييييل وش عندهم الطقاقات(البنات) جو بدري اليوم والحلويات لسا ماوصلو

رررررررن ررررررررررن
البنات عند الباب طفرانات
جود:اقول فياااافيوه شكل الناس نايمين وحنا مدرعمين بالقوايل
فيافي كانت بعالم ثاني عيونها كانت بحضن فارس بالسياره
جود:هووووهوووووو اقول يالولهانه تووووووبه اجيبك معي قطعتي اخوي
فيافي انتبهت لعمرها وطقت جود ع كتفها:اييه خليني اعيش مره بالحياه
فتحت فرح الباب
ودخلو البنات سيدا عالصاله
فيافي وهي تشيل العبايه:
غلووووي ترانا جينااااااااا
غلا وهي طالعه من المطبخ:
اقوووول وش هالفلاش اللي عماني اثاريكم هنا ياهلا والله
مليوووووون ومايسدن
جوووود:حرام عليك لاترمسين اماراتي مااروم تراني
فيافي:هااه اعلم عليك عزوف تموتك؟
ضحكوو البنات وسلمو ع بعض
وراحو تجاه غرفة غلا يحطون اغراضهم وفي هاللحظه طلعت عليهن الخاله
ام غلا:ياهلا والله وغلا تو مانور البيت هاه ترى البيت بيتكم خذو راحتكم ع الاخر
فيافي: الله يحيك ياخاله البيت منور باهله
جود:اووووه نسيت خالتي فارس عند الباب بيسلم عليك
غلا في روحها ياي فله, الشر فيافيوه راكبه معه والله لموتها:افا ولد خالتي عند الباب وانتن مدرعمات
الخاله:واخزياه خليني اقلطه
راحت الخاله لفارس:ياهلا والله بوليدي يعلني ماخلا اقلط حيااااااك
من الناحيه الثانيه غلا وفيافي طارو للشباك يناظرون فارس(فارس شاب وسيم اسمر عمره 21طوله مشالله طالع شي مع جسمه الرياضي)كان لابس بنطلون جنز كحلي وبلوزه حمرا ضيقه مبينه عضلاته المفتوله مع كاب كحلي طالع شكله ذباااااااااااااااااااااااااااااااااااح بكل ماتعنيه الكلمه
غلا:يممممه فيافي من ذا حرام عليكم اّخ بيغمى علي
فيافي:ايه مشالله صاير موووووووت
غلا:ايييه مره متغير من زمان ماشفته
جود:يلا من تبغاه بسرعه الفتره محدوده
فيافي+غلا:اناااااااا
فرح:بسم الله وش هالصراخ ترا صوتكم واصل الجيران
جود:لا لا خلاص فروح لاتحاولين فاتك العرض
فرح: أي عرض والله ماوراكن الا الدجه
الاعزوف متى بتجي ياحبي لها اشتقت لها
جود:ايه والله ولهانين عليها,امس مكلمتها بالمسن تقول يمكن الربوع يجون
فيافي:ليه مو كانو بيجون بعد الاختبارات على طول
جود:تقول فراس ومجود ماخلصو اختبارات>
(قالت مجود وهي ترمش بعيونها)
غلا:هوهووووو اعصابك ترا لسا ماوصلو
فيافي:هذا وهم ماجو الله يعيننا ع الروايات
البناااات:ههههههههههههههههههههههههه
غلا:خلونا ندق عليها نشوف اخبارها
غلا+جود:يناظرون فيافي يعني اسعفينا
فيافي:لاحول درينا درينا خلاص المره ذي بس طفرتوني مووووو حاله
جود:انتي كريمه وحنا نستااااااااااااهل
دقت فيافي على عزوف
عزوف كانت جالسه ع النت تسولف شوي وتدوج بالمنتديات شووووي
رن جوالها بالنغمه الخاصه لفيافي(مشتاق انا والله مشتــــاق)
ماجد:احلا وش هالغراميات مين اللي داق
عزوف ردت:هلا ميت هلا نورك غطى ع الكهـــــــــربا
فيافي: هههه شكلي طلعت لك مع السماعه وانا مدري
عزوف:شفتي عاااد هههههههه
البنات حطو الاسبيكر وجلسوو يسولفون
فيافي:عزوفوووووه وينك يالقاطعه ماتدقين ولاتسألين
العزوف:اعصابك وانتي ليه ماتدقين والا على ايدينك حناا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
غلا:لئـــــــــــــــط ياحلوووووووو
جود:متى الجيه ترى ذبحنا الشوووق
غلا:ايه والله اشتقناااااااا
العزوف:الشوق لي أييييه هين
البنات:ههههههههههههههههههههه
فيافي:عشتي يابنت خالتي
جود: هذا اللي شاطره فيه
العزوف:الله يعيين اللي بياخذكن
جود:والله ياحظه من قده ماخذ احلى البنات
غلا:يحمد ربه انه بياخذ منا
فيااافي:هو وينه بس
العزوف:ههههههههه الله يقطع ابليسكن اقول بنات فراس ينادي اكلمكن بعدين اوكييييك
البنات: اوكيييييييييك
العزوف: سي يوووووووووووو
البنات:سي يوووووووووووووووووووو
البنات اول ماسكرن ارسلن مسج للعزووف اللي هو بوسات
الخاله:فروحه غلووي واخزياه حطن القهوه
فرووحه:مالي خص غلا هي اللي تحطه
الخاله:ياللي ماتستحين ضيوفك ذولي
فيافي:عاااااادي خالتوووو حنا راعين طويله
البنات:هههههههههههه
الخاله: حياكن الله البيت بيتكن
طلعت الخاااااااااله
الخدامه:مس غلا الحلويات وصلو
جود:فيه حلا الرخام وهي تغمز لحلا(حلا الرخام المفضل عند غلا ودابله كبودهن فيه)
غلا :اول ماطلبت هووووو
البنات:ههههههههههههههههههه
جابن القهوه وفلنهااا
جود: اللهم كثر سفرات رجل خالتي الغاااااالي
فيافي:واجعل اللهم صفقاته خارجيه
فروحه:صدق نفاااااااق ,يابعد ألبي يادادي الله يرجعك بالسلامه وتفكنا من هالطقاقات
البنات:ههههههههههههههههه
فيافي:بنات الله يستر بكرا النتايج
غلا: اييه والله الله يستـــــــــــــــــــر
جود: انشالله نكوووون ناجحين
فرووحه:ابد ناجحات كالعااااااااااااده
البنات:بسم الله علينا من عينك
فروحه:لاتخافن عيني بااااااارده
فيافي:ايه ابد ذي كثري منه
البنات:هههههههههههههههههه
جود:صبايا اليووم مباراة الزعيـــــــم مع النصر فلللللللللله
فياااافي: يااااااااااي وناسه
غلا:استخفن بنات خالاتي
فرووح:لاحبيباتي بناظر فلم اكشن رووووووعه
جود:اقووووول فرحوه لاتحديني امسك طريق الرياض واتابع المباراه ع الطبيعه
غلا: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااامك
فيافي:كلش ولا المباراه
فروحه:تكلم القائد
البنااااااااات:هههههههههههههههههههههه
غلا:بنات وش رايكم نرووح للراشد
فيافي:الله وناسه ياريت نرووووووووووووح
جود:والله لو عرف فارس كان يودينا لمغسلة ثياب وطوالي للقبــــــــر
فيافي:تخيلو يشوفنا هناك ابو عقاب(هذا خالهن هو متقلب المزاج مره شديد يخرع ومره يضحك)
غلا: هونت مورايحه خرعتوووووووني من جد
فروح:اسكت اللحين ركبن وراحن وشافوهن وقبروهن وهن ماتعدن مكانهن
البناااااااات:هههههههههههههههههه
بعد سااااااااااااعه
فيااااافي:جودووووووووه بدت المباراه وينك
جت جود تركض:الله شوفي الجمهور فديتهــــــــم
فيافي:ايه جنااااااان ياليتني معهم
غلا: لاعب الكابتن حق المنتخب
جود: ايه فديتــــــــــــــــــــــه
فروحه: وانتي أي واحد تفدينه
فيافي:اسكتن هجمه يارب
جووود: يالهي مو هدف
بعد نصف ساعه
جود: قووووووووووووووووووول
صارخن وضمن بعض
وغلا وفرح تعليقات عليهن انتهت المباره
فيافي:يالهي احترقت اعصابي
جود: اجل انا شقووووول
فرح :الحمدلله والشكر,غلاااااا تعالي خلصت المباراه
جود: متى طلعت غلا من الغرفه
فروووح:عورتن راسه بصراخكن
فيافي:اسكت جاه الحب
طلبن عشاء وتعشن وراحن ينامن بعد ليل طويل ومتعب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صحت غلا من النوم :جود اصحي جوووود
جود: يوه غلوي شوتبين بنااااااام
غلا:دقي على سهى صاحبتك شوفي النتايج
جود:يوه اذا طلعن النتايج اكيييييد بتدق
في نفس اللحظه دقت سهى وصحن البنات
ردت جود متحمسه:هلا سهوووي اذا طرينا القط جا ينط
سهى: هذا جزاي اللحين ببشركن
جووود: نجحنــــــــــــــــا؟
سهى :اييه كلكن ناجحاااااااااات وبنسب عاليه
واول ماسكرن الخط صرااااااااخ
دخلت ام غلا :بسم الله وش فيكن؟؟
البنات فرحانات عالاخر وبصوت واااااحد:نجحنـــــــــا
ام غلا:الف مبروك يابنياتي لازم اليووم نسووي عزيمه كبيره
غلا:الله فلللللللللللللللللللللللللله
فروحه تصفر: تعيش احلا ام بالدنيـــــــــــــــا
جود:يالله بنات لازم نبدى تجهيزات والطلبات من اللحين
ام غلا:انا علي العشاء وانتن البووووفيه والحلويات
وطلعت الخاله
فيافي:بنات شو رايكم نسوي بوفيه دولي مقسم
غلا: كيـــــــــــــــــــف؟
فيافي:يعني كل قسم لدوله معينه مثلا قسم اكلات سعوديه و2مغربيه و3شاميه وكذا
غلا:اهاااااااااااااا
جود: فكره حلووووه فروحه:ايه اكيد بينجنون عليه
خلصو تجهيزات راحن يغيرن هدومهن
جود*كانت لابسه فستان نااااااعم الا شوووووي اسود قصير شوي كان فيه خيووط حمرا مع بوت اسود وع احمر وكان شعرها جنان حاطه فيه ورده حمرا ومكياجه مره نعوووووم(طالع شكله كيوووووووت)
غلا:لبسه رووعه يدل على نعومته كان عباره عن تيور زيتي بأحمر وجزم نعومات زيتيات بخفيف احمر وكانت رافعه شعره ونازله منه خصل ومكيااااااااااجه خفيف بالمره(طالعه مووووووووووت)
فيافي*كانت لابسه تيور رصاصي بأحمر لبسه روووعه كان فخم شووي عكس جود وغلا بس لايق عليها وكانت مسيحه شعرهاومكياجهاااااااااااااااا مسككككككككككككككككت رووووووووووعه
فرح* كانت لابسه بنطلون جنزي مع تنوره قصيره حمرا مع بدي جنزي وجاكيت احمر بتركوازي مع شاااااال ملون وشعرها رافعه شوي منه ومكياجه مره خفيف*شكلها جنااااااان
&&كانن متميزات بالعزيمه فيهن اللون الحمر كلهن حتى روجتهن احمـــــر طالع شكلهن رووووووووووووعه
غلا: بنات فيه عيال خالاتي كلهم حتى خوالي
جود: الله فللللللللله ابي اشوفهم
فرح:امشن مع شباااااااك مجلس الرجال هم بالملاحق نقدر نشوفهم
غلا:يالله
جود:يووه مانشوف شي مسكرين الشبابيك
ام غلا تنادي:يابنات
فرح:امي خنطلع
طلعن بسرعه البرق لم الحريم وكانت العزيمه توها الناس يجون شوي شوي
فيافي: بنات ماشفتن جوالي
فرح: مأخذتيه يوم نروح مجلس الرجال
فيافي: يالهي حطيته ع الاريكه بروح اجيبه
غلا: بسرعه قبل لايدخلون
*دق ابو عقاب على جوال جود اللي كان مع فرح
جود:فرح مين يدق؟؟
فرح :لا انا شغلت النغمه
جود:اهاااااااااااااااااااااا
فرح بروح اجيب جوالي باخذ مقاطع منك
جود: اوكي
راحت فرح بعيد وردت: هلا والله
ابو عقاب: هلا فرح وشلونك
فرح: تماااااااااام
ابو عقاب: وين جود؟؟؟
فرح: جود تصلي!!!!!!!
ابو عقاب: اجل اكلم بعدين مع السلامه
فرح:سلاااااااام
**من الناحيه الثانيه راحت فيافي بسرعه اول مامسكت الجوال انفتح باب الرجال طاح قلبها وجاك الموت ياتارك الصلاة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
################################################## ####
ّّّّّّّّّّّّّّّّّ********************************* ***********************
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليـــــــــــــه فرح كذبت على جوود وابو عقاب,وش مصلحتها؟؟؟
والاهــــــــــم مين اللي دخل على فياااااااااااااااااافي؟؟؟؟؟


((اللي يبيني اكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يرد))

((اثبت وجودكـ بردووووووووودكـ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bale.own0.com
عاشق التانغو

avatar

عدد المساهمات : 52
نقاط : 127
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ودي أسمع أنا أحبك قول خل ليالي الشوق تجيني*قول خل تطير الدنيا فيني ياللي كلمه منك ترسم الدنيا بعيوني   الخميس مارس 11, 2010 6:25 pm

يعطيك الله العافيه
على القصه الحلوه
بس المشكله كله بدليت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العم سكرأن

avatar

ذكر عدد المساهمات : 14
نقاط : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ودي أسمع أنا أحبك قول خل ليالي الشوق تجيني*قول خل تطير الدنيا فيني ياللي كلمه منك ترسم الدنيا بعيوني   الثلاثاء مارس 16, 2010 4:59 am

مشكور حبيبي كلك ذوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ودي أسمع أنا أحبك قول خل ليالي الشوق تجيني*قول خل تطير الدنيا فيني ياللي كلمه منك ترسم الدنيا بعيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بسم الغلاجيتك :: الفئة الأولى :: شوق-
انتقل الى: